( بم تفكّر الآن ؟! )

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة تأمل, بتاريخ ‏14 ابريل 2012.

  1. تأمل

    تأمل اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2012
    المشاركات:
    2,319
    الإعجابات المتلقاة:
    966
    نقاط الجوائز:
    193
    الدفعة الدراسية:
    معلومة خاصة
    الكلية:
    كلية الآداب
    التخصص:
    لُغة عَربيّة ~`
    Fine
    أهلاً ..

    طَلَاسِمٌ مَجْهُولَةٌ
    ,
    تَجولُ فِي خَوَاطِرِنَا
    ..

    فِي زَخَمِ عُقولِنَا
    ..
    كَثيرٌ مِنَ الأَشْيَاءِ نُفَكِّرُ بِهَا
    !

    هُنَا
    .. مَسَاحاتٌ لـِ مَا نُفَكِّرْ بِهِ [ الآنْ ]

    [​IMG]~




     


    just memories, Aiki Boy, sweet sam و 1 شخص آخر معجبون بهذا.

  2. تأمل

    تأمل اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2012
    المشاركات:
    2,319
    الإعجابات المتلقاة:
    966
    نقاط الجوائز:
    193
    الدفعة الدراسية:
    معلومة خاصة
    الكلية:
    كلية الآداب
    التخصص:
    لُغة عَربيّة ~`
    Fine
    أفكر شنو غذانا اليوم :bleh: ؟
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  3. m.g.s

    m.g.s ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    17,341
    الإعجابات المتلقاة:
    4,360
    نقاط الجوائز:
    973
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية تقنية المعلومات
    التخصص:
    ¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
    Question
    افكر

    فـ الاجازة

    هل بستفيد منها أو بخليها على قولة المثل {{{{ فلها و ربك يحلها }}}} :eek:
    :RpS_lol:
     


    rj.alsada و Aiki Boy معجبون بهذا.
  4. sweet sam

    sweet sam Well-Known Member

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    652
    الإعجابات المتلقاة:
    86
    نقاط الجوائز:
    43
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية تقنية المعلومات
    التخصص:
    CS
    افكر في بروجكت IS مسوي لي رعب في الاجازة :nosweat:
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  5. m.g.s

    m.g.s ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    17,341
    الإعجابات المتلقاة:
    4,360
    نقاط الجوائز:
    973
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية تقنية المعلومات
    التخصص:
    ¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
    Question
    +1 :no:
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  6. the life

    the life ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,963
    الإعجابات المتلقاة:
    2,577
    نقاط الجوائز:
    498
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية ادارة الاعمال
    التخصص:
    Accounting
    افكر في الانترميديت اللي ملّوع جبد جبدي :no:
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  7. نجمة تشرين

    نجمة تشرين اا مشرفة سابقة اا

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2010
    المشاركات:
    9,184
    الإعجابات المتلقاة:
    6,661
    نقاط الجوائز:
    523
    الدفعة الدراسية:
    2009
    الكلية:
    كلية الحقوق
    التخصص:
    قانون
    AR-7zn
    افكر انزل هالموضوع لو لا:whistling:
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  8. حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي

    حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي ll Administrator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    9,869
    الإعجابات المتلقاة:
    3,651
    نقاط الجوائز:
    818
    الدفعة الدراسية:
    2010
    التخصص:
    نَوَارسْ قَدَرْ رَمَتْنِي بِهْ 3>
    أفكّر هل بيمديني الوقت حتّى أسوّي كل هذا:mellow:
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  9. the life

    the life ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,963
    الإعجابات المتلقاة:
    2,577
    نقاط الجوائز:
    498
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية ادارة الاعمال
    التخصص:
    Accounting
    افكر في سيارتي حبيبتي :tears: خربتها لي اختي المجرمه
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  10. نغمة الحياة

    نغمة الحياة اا مشرف سابق اا

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2010
    المشاركات:
    8,439
    الإعجابات المتلقاة:
    875
    نقاط الجوائز:
    323
    الدفعة الدراسية:
    معلومة خاصة
    الكلية:
    كلية ادارة الاعمال
    افكر لازم استغل هالعطله :RpS_sleep:
     


    أعجب بهذه المشاركة Aiki Boy
  11. m.g.s

    m.g.s ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    17,341
    الإعجابات المتلقاة:
    4,360
    نقاط الجوائز:
    973
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية تقنية المعلومات
    التخصص:
    ¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
    Question
    افكر في المقابلة :RpS_glare::RpS_unsure:
     


  12. حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي

    حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي ll Administrator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    9,869
    الإعجابات المتلقاة:
    3,651
    نقاط الجوائز:
    818
    الدفعة الدراسية:
    2010
    التخصص:
    نَوَارسْ قَدَرْ رَمَتْنِي بِهْ 3>
    أفكّر في هالبلوة الّي عندي:schmoll:
     


  13. حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي

    حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي ll Administrator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    9,869
    الإعجابات المتلقاة:
    3,651
    نقاط الجوائز:
    818
    الدفعة الدراسية:
    2010
    التخصص:
    نَوَارسْ قَدَرْ رَمَتْنِي بِهْ 3>
    أفكّر هل أقوم أتريّق أو أكمّل المشروع:RpS_unsure:
     


  14. تأمل

    تأمل اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2012
    المشاركات:
    2,319
    الإعجابات المتلقاة:
    966
    نقاط الجوائز:
    193
    الدفعة الدراسية:
    معلومة خاصة
    الكلية:
    كلية الآداب
    التخصص:
    لُغة عَربيّة ~`
    Fine
    افكر اشوفهم او لا ؟ < إن يور دريم [​IMG]
     


  15. m.g.s

    m.g.s ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    17,341
    الإعجابات المتلقاة:
    4,360
    نقاط الجوائز:
    973
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية تقنية المعلومات
    التخصص:
    ¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
    Question
    افكر في الدراسة و التستات :RpS_glare:
     


  16. ام نوره

    ام نوره Well-Known Member

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    1,097
    الإعجابات المتلقاة:
    113
    نقاط الجوائز:
    73
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية العلوم
    التخصص:
    statistic and operational research
    افكر بشخص/ ـــــــه

    ليش صار جدي ؟
     


  17. عآفك الخآطر

    عآفك الخآطر Well-Known Member

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,864
    الإعجابات المتلقاة:
    406
    نقاط الجوائز:
    93
    الدفعة الدراسية:
    2009
    الكلية:
    كلية الآداب
    التخصص:
    اعلام
    افكر فيها :RpS_lol:
     


  18. ام نوره

    ام نوره Well-Known Member

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    1,097
    الإعجابات المتلقاة:
    113
    نقاط الجوائز:
    73
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية العلوم
    التخصص:
    statistic and operational research
    افكر بشي رهيب

    فوق ماكنت اتصور

    بس شي حلو تراه :smile2:
     


  19. تأمل

    تأمل اا مشرفة قسم التمهيدي والمدارس اا طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2012
    المشاركات:
    2,319
    الإعجابات المتلقاة:
    966
    نقاط الجوائز:
    193
    الدفعة الدراسية:
    معلومة خاصة
    الكلية:
    كلية الآداب
    التخصص:
    لُغة عَربيّة ~`
    Fine
    أفكر ارقد و اذا قعدت يصير خير يالادر :RpS_wink:
     


  20. m.g.s

    m.g.s ll Super Moderator ll طاقم الإدارة

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    17,341
    الإعجابات المتلقاة:
    4,360
    نقاط الجوائز:
    973
    الدفعة الدراسية:
    2010
    الكلية:
    كلية تقنية المعلومات
    التخصص:
    ¦¤™¨¨¨°IS°¨¨¨™¤¦
    Question
    افكر فـ روحي :RpS_lol:
     


مشاركة هذه الصفحة